بأربعة أيام فقط
ورشة عمل في جوجل أناليتكس GA4
لترفع أداء متجرك الإلكتروني بذكاء
راقب وقيِّم أداء متجرك الإلكتروني بدقة وخُذ القرارات التسويقية الأكثر فعالية لتزيد مبيعاتك وتضاعف أرباحك
يمكنك استرجاع نقودك 100% بعد حضور أول جلسة وقبل البدء بالجلسة الثانية
من الساعة 12:00 حتى 16:00 بتوقيت السعودية
٣١ ديسمبر ٢٠٢٢
!الكثيرون يضيِّعون أموالهم ووقتهم في أنشطة تسويقية بلا فائدة
يرغب أصحاب المتاجر الإلكترونية والمسوِّقين الرقميين في استقطاب أعداداً كبيرة من الزوَّار وتحويلهم إلى عملاء لزيادة مبيعاتهم وأرباحهم. وفي سبيل هذه الرغبة، يخسر معظمهم الكثير من الأموال على حملات تسويقية بلا جدوى حقيقية أو دون عائد مرتفع على الاستثمار.
لكن مع معرفة متجرك الإلكتروني بشكل دقيق وكامل، وقراءة بياناته وفهمها وتفسيرها بطريقة صحيحة، أنت ستتمكن من اتخاذ القرارات الأكثر حكمة وذكاء، والتي ستساعدك على تحقيق أهدافك وغاياتك المالية بأسهل طريقة وأفضل تكاليف.
عندما تقرأ وتفهم بيانات حملات التسويق الخاصة بمتجرك الإلكتروني بشكل صحيح، أنت ستتوقف عن خسارة أموالك ووقتك وجهدك على أنشطة تضيِّع ميزانيتك ومواردك
وضع الأهداف ومؤشرات الأداء لمعرفة ما الذي يفيد متجرك الإلكتروني، وما الذي لا يفيده من التكتيكات التسويقية.
استخراج التوصيات التي سترشدك إلى الطريقة الصحيحة لاستقطاب الزوَّار والعملاء، وتطوير أداء متجرك الإلكتروني.
الاطلاع على أداء متجرك الإلكتروني من ناحية المنتجات الأكثر مشاهدة والأكثر طلباً.
اكتشاف صفحات المتجر الأكثر شيوعاً، والأنشطة التسويقية التي تجذب معظم زوَّار متجرك الإلكتروني.
إعداد جوجل أناليتكس 4 للاستخدام، وربطه بالحملات التسويقية ومنتجات متجرك الإلكتروني.
التعرف على خصائص وصفات واهتمامات زوَّار متجرك الإلكتروني.
في ورشة عمل جوجل أناليتكس Google Analytics 4 ستتمكن من..
ومجاناً، احصل على جلسة مراجعة لتنصيب حساب جوجل أناليتكس 4 بقيمة (5000) ريال سعودي!
في ورشة عمل جوجل أناليتكس 4 هذا ما ستتمكن من فعله بالضبط!
ماذا لو أنك قادر على قراءة وفهم بيانات وتقارير متجرك الإلكتروني بشكل صحيح؟
كن مرتاحاً بالتسجيل معنا، فضمانك مميز جداً
عند تسجيلك في ورشة عمل جوجل أناليتكس 4 التي تقدمها Optimizera، يمكنك استرداد نقود التسجيل كاملة 100% إذا حضرت أول جلسة ولم ترغب في الاستمرار بإتمام الورشة، وذلك بشرط أن تطلب ذلك قبل بدء الجلسة الثانية من الورشة.
احضر ورشة عمل مجانية في جوجل أناليتكس 4
استفد من بيانات متجرك الإلكتروني، وطوِّر أداءه وعوائده من خلال الاستخدام الصحيح لأداة جوجل أناليتكس 4 (Google Analytics 4 - GA4). في ورشة عمل GA4 المجانية، وبساعة واحدة فقط، أنت ستتعرف على التالي:
-
أمثلة على تقارير قنوات الاستحواذ.
-
مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs).
-
طريقة تحديد الهدف والمسار.
-
طريقة تتبع الأداء.
-
التنبيهات المخصصة وأهميتها
-
أهمية تحليل البيانات.
-
كيفية الاستفادة من تحليلات جوجل لزيادة المبيعات.
-
أهمية التسويق الرقمي للتجارة الإلكترونية.
-
طريقة عمل جوجل أناليتكس 4.
-
المصطلحات الأساسية في جوجل أناليتكس 4.
الأسئلة الأكثر شيوعاً
-
هل هذه الدورة حضورية، أو أونلاين عبر الإنترنت؟أونلاين، عبر تطبيق زووم.
-
هل توجد شهادة معتمدة بعد إتمام الدورة؟نعم، ستحصل على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
-
هل ستغطي الدورة كل ما يتعلق بجوجل أناليتكس 4؟تغطي الدورة جوجل أناليتكس 4 عملية تخطيط ووضع الأهداف ومؤشرات الأداء، بالإضافة إلى إعدادات وتخصيص الحساب الخاص بالمتاجر الإلكترونية. ستغطي الدورة أيضاً كل من المقاييس الأساسية والمتقدمة لسلوك الزوَّار وتفاعلهم مع متجرك الإلكتروني.
-
ماذا لو لم تكن لدي أي خبرة بجوجل أناليتكس 4؟تم تصميم الدورة هذه خصيصاً للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة بجوجل أناليتكس 4، فهي تبدأ معك من الأساسيات، وسيمكنك خلالها من العمل على الأداة والبدء بالتنفيذ تحت إشراف المدرب.
-
ماذا لو كانت لدي أسئلة قبل أن أسجل بالدورة التدريبية؟يمكنك إرسال بريد إلكتروني بسؤالك إلى hozaifa@optimizera.com .
اليوم الثاني
بناء وقياس مؤشرات سلوك الزوَّار الأساسية والمتقدمة على صفحات المتجر الإلكتروني الأساسية، والتصنيفات، والمنتجات
اليوم الرابع
إعطاء نصائح وتكتيكات لإجراء عمليات التحسين المستمرة على متجرك الإلكتروني عن طريق جوجل أناليتكس 4
اليوم الأول
جولة استكشافية لجوجل أناليتكس 4، وتخطيط للأهداف ومؤشرات الأداء الخاصة بالمتاجر الإلكترونية
اليوم الثالث
إعدادات وتخصيص جوجل أناليتكس 4، وإنشاء التقارير الأسبوعية والشهرية
برنامج ورشة العمل ومحاورها
ورشة عمل جوجل أناليتكس 4، تمتد على 16 ساعة تدريبية، موزَّعة على 4 أيام، ومحاورها هي:
بعض المتاجر الإلكترونية التي تثق بخدمات Optimizera لتحليل البيانات عبر جوجل أناليتكس
تعرف على المدرب
-
شغل منصب مدير قسم تسويق التجارة الإلكترونية وإدارة علاقات العملاء والتحليلات في شركة SAMSUNG.
-
شغل منصب مدير قسم تحليلات التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي في متاجر اكسترا للإلكترونيات.
-
شغل منصب مدير حساب تحليلات التجارة الالكترونية والتسويق الرقمي لكل من الخطوط الجوية السعودية، دو للإتصالات، مكتبة جرير وبنك أبوظبي التجاري.
-
حاصل على شهادة محترف تحليلات الويب، ومعتمد ومصدق من قبل رئيس قسم التحليلات والتسويق الرقمي من شركة Google "أفيناش كوشيك" - عام 2012.
-
حاصل على شهادة محترف تحسين نسبة التحويل، عام 2013، ومعتمد ومصدق من قبل "Bryan Eisenberg" الذي ابتكر مصطلح CRO.
-
حاصل على درجة الماجستير في التسويق الرقمي من TheIDM - المملكة المتحدة عام 2015.
-
قام بإدارة وصرف أكثر من 25 مليون دولار أمريكي في ميزانية التسويق الرقمي في مختلف القطاعات التي تتضمن الإلكترونيات، الطيران، الاتصالات المواد الاستهلاكية، الأزياء.