top of page
female-online-store-business-owner-packing-ecommer-2021-09-02-07-22-46-utc.jpg

فقط لأصحاب المتاجر الإلكترونية والمسوِّقين الرقميين!

بأربعة أيام فقط

ورشة عمل في جوجل أناليتكس 4

لترفع أداء متجرك الإلكتروني بذكاء

راقب وقيِّم أداء متجرك الإلكتروني بدقة وخُذ القرارات التسويقية الأكثر فعالية لتزيد مبيعاتك وتضاعف أرباحك

يمكنك استرجاع نقودك 100% بعد حضور أول جلسة وقبل البدء بالجلسة الثانية

من الساعة 12:00 حتى 16:00 بتوقيت السعودية

30 ديسمبر 2022

أنت في موقف صعب جداً، وعليك أن تتخذ قراراً لتنقذ متجرك الإلكتروني فوراً!

نفقات كثيرة، عائد على الاستثمار قليل جداً، حملات تسويقية غير مرضية دائماً، وسوق ممتلئ بالمنافسين..

في أوبتيمايزيرا نحن نفهم أهمية البيانات، ونؤمن بأنها الأساس الذي يبدأ منه التخطيط الناجح للحملات التسويقية الفعالة التي سترفع أداء متجرك الإلكتروني، وتزيد عمليات التحويل فيه، وتعود عليك بالأرباح المميزة.

وضع الأهداف ومؤشرات الأداء لمعرفة ما الذي يفيد متجرك الإلكتروني، وما الذي لا يفيده من التكتيكات التسويقية.

استخراج التوصيات التي سترشدك إلى الطريقة الصحيحة لاستقطاب الزوَّار والعملاء، وتطوير أداء متجرك الإلكتروني.

الاطلاع على أداء متجرك الإلكتروني من ناحية المنتجات الأكثر مشاهدة والأكثر طلباً.

اكتشاف صفحات المتجر الأكثر شيوعاً، والأنشطة التسويقية التي تجذب معظم زوَّار متجرك الإلكتروني.

إعداد جوجل أناليتكس 4 للاستخدام، وربطه بالحملات التسويقية ومنتجات متجرك الإلكتروني

التعرف على خصائص وصفات واهتمامات زوَّار متجرك الإلكتروني.

في ورشة عمل جوجل أناليتكس Google Analytics 4 ستتمكن من ..

يمكنك استرجاع نقودك 100% بعد حضور أول جلسة وقبل البدء بالجلسة الثانية

اليوم الثاني

Icon material-today.png

بناء وقياس مؤشرات سلوك الزوَّار الأساسية والمتقدمة على صفحات المتجر الإلكتروني الأساسية، والتصنيفات، والمنتجات.

اليوم الرابع

Icon material-today.png

إعطاء نصائح وتكتيكات لإجراء عمليات التحسين المستمرة على متجرك الإلكتروني عن طريق جوجل أناليتكس 4.

اليوم الأول

Icon material-today.png

جولة استكشافية لجوجل أناليتكس 4، وتخطيط للأهداف ومؤشرات الأداء الخاصة بالمتاجر الإلكترونية.

اليوم الثالث

Icon material-today.png

إعدادات وتخصيص جوجل أناليتكس 4، وإنشاء التقارير الأسبوعية والشهرية.

محاور ورشة عمل جوجل أناليتكس 4 (GA4)

ورشة عمل جوجل أناليتكس 4 (GA4)، تمتد على 8 ساعات تدريبية، موزَّعة على 4 أيام، ومحاورها هي:

يمكنك استرجاع نقودك 100% بعد حضور أول جلسة وقبل البدء بالجلسة الثانية

انتهز الفرصة، وسجل الآن في ورشة عمل جوجل أناليتكس 4 (GA4) من أوبتيمايزيرا:

انتهز الفرصة، وسجل الآن في ورشة عمل جوجل أناليتكس 4 (GA4) من أوبتيمايزيرا:

ضمان استرجاع نقودك 100% بعد حضور أول جلسة، وقبل البدء بالجلسة الثانية

شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

تقسيط دون فوائد، مع تابي وتمارا.

ومجاناً لك، احصل على جلسة مراجعة لتنصيب حساب جوجل أناليتكس 4 بقيمة (5000) ريال سعودي بشكل مجاني تماماً!

يمكنك استرجاع نقودك 100% بعد حضور أول جلسة وقبل البدء بالجلسة الثانية

White Accessories

الأسئلة الأكثر شيوعاً

  • هل هذه الدورة حضورية، أو أونلاين عبر الإنترنت؟
    أونلاين، عبر تطبيق زووم.
  • هل توجد شهادة معتمدة بعد إتمام الدورة؟
    نعم، ستحصل على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
  • هل ستغطي الدورة كل ما يتعلق بجوجل أناليتكس 4؟
    تغطي الدورة جوجل أناليتكس 4 عملية تخطيط ووضع الأهداف ومؤشرات الأداء، بالإضافة إلى إعدادات وتخصيص الحساب الخاص بالمتاجر الإلكترونية. ستغطي الدورة أيضاً كل من المقاييس الأساسية والمتقدمة لسلوك الزوَّار وتفاعلهم مع متجرك الإلكتروني.
  • ماذا لو لم تكن لدي أي خبرة بجوجل أناليتكس 4؟
    تم تصميم الدورة هذه خصيصاً للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة بجوجل أناليتكس 4، فهي تبدأ معك من الأساسيات، وسيمكنك خلالها من العمل على الأداة والبدء بالتنفيذ تحت إشراف المدرب.
  • ماذا لو كانت لدي أسئلة قبل أن أسجل بالدورة التدريبية؟
    يمكنك إرسال بريد إلكتروني بسؤالك إلى hozaifa@optimizera.com .

يمكنك استرجاع نقودك 100% بعد حضور أول جلسة وقبل البدء بالجلسة الثانية

تعرف على المدرب

حذيفة الصفوة

  • شغل منصب مدير قسم تسويق التجارة الإلكترونية وإدارة علاقات العملاء والتحليلات في شركة SAMSUNG.

  • شغل منصب مدير قسم تحليلات التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي في متاجر اكسترا للإلكترونيات.

  • شغل منصب مدير حساب تحليلات التجارة الالكترونية والتسويق الرقمي لكل من الخطوط الجوية السعودية، دو للإتصالات، مكتبة جرير وبنك أبوظبي التجاري.

  • حاصل على شهادة محترف تحليلات الويب، ومعتمد ومصدق من قبل رئيس قسم التحليلات والتسويق الرقمي من شركة Google "أفيناش كوشيك" - عام 2012.

  • حاصل على شهادة محترف تحسين نسبة التحويل، عام 2013، ومعتمد ومصدق من قبل "Bryan Eisenberg" الذي ابتكر مصطلح CRO.

  • حاصل على درجة الماجستير في التسويق الرقمي من TheIDM - المملكة المتحدة عام 2015.

  • قام بإدارة وصرف أكثر من 25 مليون دولار أمريكي في ميزانية التسويق الرقمي في مختلف القطاعات التي تتضمن الإلكترونيات، الطيران، الاتصالات المواد الاستهلاكية، الأزياء.

WhatsApp Image 2022-12-23 at 14.22.29.jpeg
Group 35.png
  • Instagram
  • Facebook
  • Twitter
  • LinkedIn

+966-543437803

Jeddah - Saudi Arabia

bottom of page