top of page
فقط لأصحاب المتاجر الإلكترونية والمسوِّقين الرقميين!
محاضرة تأسيسية مجانية في تقييم الحملات التسويقية
قيِّم الحملات التسويقية والإعلانات واتخذ القرارات الصحيحة لتطوِّر أداءها ونتائجها من خلال الإنشاء الصحيح لروابط التتبع UTM الخاصة بجوجل أناليتكس 4.
من الساعة ٧:٠٠ حتى ٨:٠٠ مساءً بتوقيت السعودية
تبدأ اليوم ٢١ مايو ٢٠٢٣
Anchor 1
Anchor 2
Anchor 3
في هذه المحاضرة التأسيسية المجانية، وبساعة واحدة فقط، سوف:
تتعلم كيف تنشئ روابط تتبع UTM لحملات التسويق، والإعلانات، وعروض الترويج.
تحصل على أداة تمكنك من إنشاء روابط تتبع UTM بطريقة سهلة وبسيطة.
تتعرف على فئات تتبع الأحداث في جوجل أناليتكس 4، وتميِّز بينها.
تعرف خطوات التقييم اللاحقة بعد إنشاء روابط تتبع UTM.
تكتشف ما أهمية التقييم وتأثيره على تطوير الأداء.
تسأل عما ترغب في جوجل أناليتكس 4.
bottom of page