top of page
Group 31_2x.png
hero.png

مجاناً في أربعة أيام فقط

مبادرة دورة متقدمة في جوجل أناليتكس GA4

لترفع أداء متجرك الإلكتروني بذكاء

راقب وقيِّم أداء متجرك الإلكتروني بدقة وخُذ القرارات التسويقية الأكثر فعالية لتزيد مبيعاتك وتضاعف أرباحك

أكثر من ٨٦٠٠ متدرب قاموا بتحديد مستواهم والتسجيل في المبادرة

من الساعة 7:30 حتى 9:30 مساءً بتوقيت السعودية

تبدأ يوم ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٣

!الكثيرون يضيِّعون أموالهم ووقتهم في أنشطة تسويقية بلا فائدة

يرغب أصحاب المتاجر الإلكترونية والمسوِّقين الرقميين في استقطاب أعداداً كبيرة من الزوَّار وتحويلهم إلى عملاء لزيادة مبيعاتهم وأرباحهم. وفي سبيل هذه الرغبة، يخسر معظمهم الكثير من الأموال على حملات تسويقية بلا جدوى حقيقية أو دون عائد مرتفع على الاستثمار.

لكن مع معرفة متجرك الإلكتروني بشكل دقيق وكامل، وقراءة بياناته وفهمها وتفسيرها بطريقة صحيحة، أنت ستتمكن من اتخاذ القرارات الأكثر حكمة وذكاء، والتي ستساعدك على تحقيق أهدافك وغاياتك المالية بأسهل طريقة وأفضل تكاليف.

يمكنك استرجاع نقودك 100% بعد حضور أول جلسة وقبل البدء بالجلسة الثانية

عندما تقرأ وتفهم بيانات حملات التسويق الخاصة بمتجرك الإلكتروني بشكل صحيح، أنت ستتوقف عن خسارة أموالك ووقتك وجهدك على أنشطة تضيِّع ميزانيتك ومواردك

Dashboard-cuate (2).png

وضع الأهداف ومؤشرات الأداء لمعرفة ما الذي يفيد متجرك الإلكتروني، وما الذي لا يفيده من التكتيكات التسويقية.

استخراج التوصيات التي سترشدك إلى الطريقة الصحيحة لاستقطاب الزوَّار والعملاء، وتطوير أداء متجرك الإلكتروني.

الاطلاع على أداء متجرك الإلكتروني من ناحية المنتجات الأكثر مشاهدة والأكثر طلباً.

اكتشاف صفحات المتجر الأكثر شيوعاً، والأنشطة التسويقية التي تجذب معظم زوَّار متجرك الإلكتروني.

إعداد جوجل أناليتكس 4 للاستخدام، وربطه بالحملات التسويقية ومنتجات متجرك الإلكتروني.

التعرف على خصائص وصفات واهتمامات زوَّار متجرك الإلكتروني.

في الدورة المتقدمة لجوجل أناليتكس Google Analytics 4 ستتمكن من..

ومجاناً، احصل على جلسة مراجعة لتنصيب حساب جوجل أناليتكس 4

أكثر من ٨٦٠٠ متدرب قاموا بتحديد مستواهم والتسجيل في الدورة

راقب بيانات متجرك الإلكتروني، وخُذ قراراتك بحكمة وذكاء

تعرَّف على طريقة استخدام جوجل أناليتكس 4، وكيفية الاستفادة منه

سجل في ورشة عمل جوجل أناليتكس 4

طريقك لتطوير أداء متجرك الإلكتروني
وزيادة أرباحك وتوفير مصاريفك التسويقية

يمكنك استرجاع نقودك 100% بعد حضور أول جلسة وقبل البدء بالجلسة الثانية

في الدورة المتقدمة لجوجل أناليتكس 4 هذا ما ستتمكن من فعله بالضبط!

في جوجل أناليتكس 4، يخبرك متجرك الإلكتروني عن حالته، ويبيِّن لك الحملات التسويقية الأفضل له، وعلى أي منصات أو قنوات سوشل ميديا يجب نشرها، وبأي شكل يجب أن تكون.
لذا كل ما عليك فعله هو أن تتعرف على طريقة استخدام هذه الأداة بمساعدة أفضل الخبراء في جوجل أناليتكس 4 ليساعدوك على تطوير أداء متجرك الإلكتروني بسهولة، وتحقيق المبيعات الأرباح المنتظرة منه بنجاح

يمكنك استرجاع نقودك 100% بعد حضور أول جلسة وقبل البدء بالجلسة الثانية

Group 33.png

ماذا لو أنك قادر على قراءة وفهم بيانات وتقارير متجرك الإلكتروني بشكل صحيح؟

كن مرتاحاً بالتسجيل معنا، فضمانك مميز جداً

عند تسجيلك في الدورة المتقدمة لجوجل أناليتكس 4 التي تقدمها Optimizera، يمكنك استرداد نقود التسجيل كاملة 100% إذا حضرت أول جلسة ولم ترغب في الاستمرار بإتمام الورشة، وذلك بشرط أن تطلب ذلك قبل بدء الجلسة الثانية من الدورة.

120076-OPQ29I-337.png

إذا كنت ترغب في التعرف على مدى خبرتك في استخدام جوجل أناليتكس 4 عند قراءة بيانات وتقارير متجرك الإلكتروني

يمكنك الإجابة على مجموعة من الأسئلة السريعة، والتي تتعلق بأساسيات جوجل أناليتكس، واستخدامك لمزاياه، وكيفية تعاملك مع Google Tag Manager.

عبر هذه الأسئلة، أنت ستكتشف ما يجب عليك فعله لتطوِّر من مهاراتك في كل من قراءة البيانات وإصدار التقارير واستخراج التوصيات، لتتمكن من زيادة خبرتك، وتحسين أداء متجرك الإلكتروني بذكاء.

أكثر من ٨٦٠٠ متدرب قاموا بتحديد مستواهم والتسجيل في الدورة

Group 34.png

حدِّد مستوى مهارتك في جوجل أناليتكس 4 مجاناً

hero_bg_3_obarlay.png

الأسئلة الأكثر شيوعاً

  • هل هذه الدورة حضورية، أو أونلاين عبر الإنترنت؟
    أونلاين، عبر تطبيق زووم.
  • هل توجد شهادة معتمدة بعد إتمام الدورة؟
    نعم، ستحصل على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
  • هل ستغطي الدورة كل ما يتعلق بجوجل أناليتكس 4؟
    تغطي الدورة جوجل أناليتكس 4 عملية تخطيط ووضع الأهداف ومؤشرات الأداء، بالإضافة إلى إعدادات وتخصيص الحساب الخاص بالمتاجر الإلكترونية. ستغطي الدورة أيضاً كل من المقاييس الأساسية والمتقدمة لسلوك الزوَّار وتفاعلهم مع متجرك الإلكتروني.
  • ماذا لو لم تكن لدي أي خبرة بجوجل أناليتكس 4؟
    تم تصميم الدورة هذه خصيصاً للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة بجوجل أناليتكس 4، فهي تبدأ معك من الأساسيات، وسيمكنك خلالها من العمل على الأداة والبدء بالتنفيذ تحت إشراف المدرب.
  • ماذا لو كانت لدي أسئلة قبل أن أسجل بالدورة التدريبية؟
    يمكنك إرسال بريد إلكتروني بسؤالك إلى hozaifa@optimizera.com .

يمكنك استرجاع نقودك 100% بعد حضور أول جلسة وقبل البدء بالجلسة الثانية

اليوم الثاني

Icon material-today.png

بناء وقياس مؤشرات سلوك الزوَّار الأساسية والمتقدمة على صفحات المتجر الإلكتروني الأساسية، والتصنيفات، والمنتجات

اليوم الرابع

Icon material-today.png

إعطاء نصائح وتكتيكات لإجراء عمليات التحسين المستمرة على متجرك الإلكتروني عن طريق جوجل أناليتكس 4

دورة متقدمة في جوجل أناليتكس 4، تمتد على 16 ساعة تدريبية، موزَّعة على 4 أيام، ومحاورها هي

اليوم الأول

Icon material-today.png

جولة استكشافية لجوجل أناليتكس 4، وتخطيط للأهداف ومؤشرات الأداء الخاصة بالمتاجر الإلكترونية

اليوم الثالث

Icon material-today.png

إعدادات وتخصيص جوجل أناليتكس 4، وإنشاء التقارير الأسبوعية والشهرية

محاور الدورة المتقدمة

يمكنك استرجاع نقودك 100% بعد حضور أول جلسة وقبل البدء بالجلسة الثانية

شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني

بعض المتاجر الإلكترونية التي تثق بخدمات Optimizera لتحليل البيانات عبر جوجل أناليتكس

Samsung_logo_transparent.png
IsGj8F0jsTDrZXqYhlnJu7eRlShyCtAjtwn6LvyD.jpg
sabaaa.png
273117587_108481628416597_6647865690443108491_n.png

تعرف على المدرب

حذيفة الصفوة

  • شغل منصب مدير قسم تسويق التجارة الإلكترونية وإدارة علاقات العملاء والتحليلات في شركة SAMSUNG.

  • شغل منصب مدير قسم تحليلات التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي في متاجر اكسترا للإلكترونيات.

  • شغل منصب مدير حساب تحليلات التجارة الالكترونية والتسويق الرقمي لكل من الخطوط الجوية السعودية، دو للإتصالات، مكتبة جرير وبنك أبوظبي التجاري.

  • حاصل على شهادة محترف تحليلات الويب، ومعتمد ومصدق من قبل رئيس قسم التحليلات والتسويق الرقمي من شركة Google "أفيناش كوشيك" - عام 2012.

  • حاصل على شهادة محترف تحسين نسبة التحويل، عام 2013، ومعتمد ومصدق من قبل "Bryan Eisenberg" الذي ابتكر مصطلح CRO.

  • حاصل على درجة الماجستير في التسويق الرقمي من TheIDM - المملكة المتحدة عام 2015.

  • قام بإدارة وصرف أكثر من 25 مليون دولار أمريكي في ميزانية التسويق الرقمي في مختلف القطاعات التي تتضمن الإلكترونيات، الطيران، الاتصالات المواد الاستهلاكية، الأزياء.

hozaifa-personal-no-background.png
Group 35.png
Group-1 (2).png

بالتعاون مع

  • Instagram
  • Facebook
  • Twitter
  • LinkedIn

+966-543437803

Jeddah - Saudi Arabia

bottom of page